Homeلعب القمارخيارات الروليت خارج الرهان

خيارات الروليت خارج الرهان

الرهانات خارج الروليت أكثر شيوعًا من الرهانات الداخلية لأن الرهانات الخارجية لها حد أدنى من الرهانات ، مما يعني أنه مع هذا النوع من الرهان يكون هناك خطر أقل وبالتالي فإن هذه الرهانات أكثر ملاءمة للمبتدئين.
إليك نوع الرهان الخارجي الذي يمكنك القيام به:
الرهان الأكثر شعبية في لعبة الروليت هو الأحمر أو الأسود. يراهنون على إمكانية أن تهبط الكرة باللون الأحمر أو الأسود عندما تتوقف أخيرًا عند الرقم الفائز. الفرص هي 1: 1.
يمكنك أيضًا المراهنة على الأمور الفردية أو الزوجية. هذا يعني أنك تراهن على إمكانية أن تتوقف كرة الروليت عند رقم زوجي أو فردي عندما تتوقف أخيرًا عند الرقم الفائز. هنا أيضًا ، يكون العائد 1: 1.
عند المراهنة على الأرقام المنخفضة أو العالية ، راهن على ما إذا كانت كرة الروليت ستتوقف في أي مكان من الرقم 1 إلى الرقم 18 لـ (الأرقام المنخفضة) أو من الرقم 19 إلى الرقم 36 (أرقام عالية). تُعرف هذه أيضًا باسم الرهانات الميدانية. المكافأة هي 1: 1.
يسمح لك الرهان الخارجي أيضًا بوضع “عشرات” الرهانات ، مما يعني أنك تراهن على المجموعة الأولى أو الثانية أو الثالثة من “العشرات” على أرقام الروليت الـ 36. يمكن وضع رهانات العمود في نهاية عدد الأعمدة. أجر العشرات والعمود هو 2: 1. أجر الرهان الخارجي منخفض ، وكذلك المخاطرة. هذه رهانات أكثر أمانًا من الاستراتيجية طويلة المدى.

في قاعدة السجن: تنطبق فقط على المهام المتساوية. إذا سقطت الكرة عند الصفر ، يمكن للاعب استعادة نصف الحصة بينما يخسر النصف الآخر. بدلاً من ذلك ، يمكنه تركها للجولة التالية ، حيث يستعيد الرهان أو يفقدها بالكامل. قاعدة التقسيم: تشبه قاعدة السجن ، ولكن في هذه الحالة يخسر اللاعب نصف الرهان.

احتمالات الروليت

إذا كنت تخطط للمراهنة على طاولة الروليت ، فلا شك أنك ستعرف أنك فضولي بشأن احتمالية أو فرص ربح الرهان. على عكس العديد من ألعاب الرهان الأخرى ، فإن لعبة الروليت هي رياضية بحتة وجميع أنواع الأرقام وبيانات الاحتمالات متاحة لأنواع مختلفة من الرهان. أنت تعرف بالفعل الاختلافات بين الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية – إن فرص الروليت الأمريكية محليًا أكثر تفضيلًا من الأوروبية.
يمكن تقسيم رهانات الروليت إلى فئتين رئيسيتين: من الداخل والخارج. في حين يتم وضع علامة على جميع الأرقام للداخل ، ينقسم الخارج إلى فئات رئيسية مثل فرص الفوز والتعادل. يكون احتمال ربح الرهان أعلى إذا تم وضع الرهان في المنطقة الخارجية وبالتالي تكون المكافأة أقل ، بينما يكون احتمال ربح الرهان أقل في المنطقة الداخلية ولكن المكافآت أعلى.
تعد لعبة الروليت جنونًا كبيرًا في مجتمع الرهان حيث توجد مجموعة رائعة من الرهانات التي يمكن إجراؤها في اللعبة ، لكل منها احتمالات فوزه أو خسارته. في حين أنه ليس من الصعب تذكر هذه الفرص للفوز واستخدام المعلومات لاختيار نوع الرهان الذي ترغب في وضعه ، فإن العدد الهائل من الخيارات ليس دائمًا أمرًا جيدًا للاعبين. تخبرنا احتمالات الفوز بمدى احتمالية فوز رهان معين ، ولكن في النهاية ، يمكن لأي رهان أن يفوز. هذه هي الطريقة التي يمكن للاعب أن يفوز بها في لعبة الروليت ، حتى لو كانت الاحتمالات ليست في صالحه. يمكن أن يكون العكس هو الحال.